~*¤ô§ô¤*~ رجـــــــه ~*¤ô§ô¤*~
ياهلا وغلا بالزين نبيك تنورنا بالتسجيل معانا


~*¤ô§ô¤*~ للهســـتره عنــــوان ~*¤ô§ô¤*~
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 البنطلونات الواسعه موضه 2011

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غــــــــــــلا
مشرفه
مشرفه
غــــــــــــلا

عدد المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 13/05/2011

البنطلونات الواسعه موضه 2011 Empty
مُساهمةموضوع: البنطلونات الواسعه موضه 2011   البنطلونات الواسعه موضه 2011 Icon_minitimeالإثنين مايو 16, 2011 1:38 am

جرى استبعاد البنطلونات الضيقة لهذا الموسم، الذي غزته البناطيل الواسعة الجذابة والمريحة وهي ما تسمى بـ (Palazzo pants) سارعي لأختيار القصة واللون المناسبين لك هذا الصيف.
المميز بقصة هذا البنطلون انه من الممكن أن ترتديه الفتاة الممتلئة، البدينة والنحيفة مهما كان حجمها، فهو يظهرها أكثر نحافة واطول في الوقت نفسه، لا تترددي في تحديث خزانتك باختيار الألوان المبهجة منه مثل( الوردي والنيلي البراق…).
كما أن نوعية قماشه المترفة والجميلة توحي بمظهر الرقي والأناقة خصوصا إذا كان مفصلا من قماش الستان و القماش المطبوع بالنباتات .
كيف تتقنين طلة البنطلون الواسع؟
- الاكسسوارات التي تلائم هذا البنطلون كثيرة ومتنوعة، يمكنك ارتداء الصندل الكبير ذو الكعب المتصل اي (Wedges or Platform) الموحي باطلالة السبعينات.
- كما يمكنك ارتداء العديد من التوبات من بينها التوبات ذات الطابع الشرقي والتونيك والجاكيتات القصيرة تبدو مثالية على هذا البنطلون.
- بالنسبة للأحزمة يمكنك ارتداء الاحزمة الكبيرة ويفضل الابتعاد عن الالوان الغامقة جربي الاحزمة ذات الالوان المشرقة (كالاحمر والاصفر والابيض).
- الحقائب الكبيرة هي التي تناسب هذا البنطلون واطلالته، اختاريها بتفاصيل مميزة، اطلعي على مجموعة حقائب هذا الموسم وستجدين الحقيبة المناسبة.
- اذا كنت تفضلين الطابع الكلاسيكي في ملابسك، يمكن ارتداء بنطلون الـ (Palazzo pants) باللون الاسود مع جاكيت ابيض.
- اختاري البنطلون باللون الاسود او النيلي للعمل مع قميص ابيض بتفاصيل جميلة عند مقدمة الصدر والاكمام . ادخلي القميص داخل البنطلون ليبرز كمر البنطلون المزين بالازرار الكبيرة وهذا التفصيل الصغير الموجود في البنطلون يضيف اطلالة رائعة لمظهرك العام، واعتمدي حقيبة وحذاء رسميين باللون الاسود او اللون الحيادي.
- يمكنك ارتداء البنطلون الواسع في الاطلالات العملية لتوفر قصة البرمودة، ويمكنك ارتداء مختلف تصاميم والوان التوبات معه خصوصا اذا كان البنطلون باللون الاسود، مع حذاء البلارينا ليضفي مظهر الراحة والعملية بنفس الوقت..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البنطلونات الواسعه موضه 2011
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~*¤ô§ô¤*~ رجـــــــه ~*¤ô§ô¤*~  :: الموضه والشياكه :: اخر موضه-
انتقل الى: